وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية المصرية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بالدور الوطني الذي قامت به أجيال متعاقبة من الدبلوماسيين المصريين في تمثيل الدولة المصرية والدفاع عن مصالحها على الساحتين الإقليمية والدولية. الرئيس السيسي يهنئ الدبلوماسيين