الدكتور عماد أبو الدهب يروي لـ«الفجر» ذكريات 30 يونيو.. يوم خرجتُ لأسترد مصر

لا تزال 30 يونيو بالنسبة لي واحدة من أكثر اللحظات رسوخًا في الذاكرة؛ يومٌ لم يكن مجرد تاريخ سياسي عابر، بل كان بالنسبة لنا جميعًا لحظة فاصلة شعرنا فيها أن الوطن يطلب من أبنائه أن يكونوا في الميدان، وأن يعلنوا موقفهم بوضوح دفاعًا عن الدولة المصرية وهويتها ومستقبلها.