وجه محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب الوطني السابق رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال من الدور الأول. وكتب الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: رسالتي إلى إدارة منتخبنا السعودي و لاعبين لم تقصروا وقدّمتوا كل ما عليكم وأكثر لكن هذا ما أراده الله ولم يُكتب لنا التأهل خسرنا أمام بطل أوروبا وتعادلنا مع [...] تم نشر هذه المقالة الدعيع يوجه رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال للمرة الأولي علي صحيفة الوئام .