‫الدعيع يوجه رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال ‬

وجه محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب الوطني السابق رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال من الدور الأول. وكتب الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: ‏رسالتي إلى إدارة منتخبنا السعودي و لاعبين لم تقصروا وقدّمتوا كل ما عليكم وأكثر لكن هذا ما أراده الله ولم يُكتب لنا التأهل خسرنا أمام بطل أوروبا وتعادلنا مع [...] تم نشر هذه المقالة ‫الدعيع يوجه رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال ‬ للمرة الأولي علي صحيفة الوئام .