الحكومة تستعد لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري

عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا موسعًا بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي وتنسيق الجهود المشتركة لإطلاق المرحلة الأولى من “منصة تصدير العقار المصري”. يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتسهيل استثمار الأجانب في السوق العقاري عبر توفير منظومة رقمية متكاملة وموثوقة، [...] The post الحكومة تستعد لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري appeared first on جريدة كابيتال | مال - أعمال - اقتصاد .