أكدت الحكومة الإيرانية أنها ستواصل إدارة شؤون مضيق هرمز بالتنسيق والتشاور مع دول الجوار، مشددة على أن أمن الممر المائي الاستراتيجي مسؤولية مشتركة بين الدول المطلة عليه صدى البلد : المصدر الحكومة الإيرانية : سنمضي قدماً في إدارة مضيق هرمز بالتنسيق والتشاور مع دول الجوار