بحث الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، مع أليكو دانغوتي مؤسس ورئيس مجموعة «دانغوتي»، فرص التعاون المشترك وتوسيع طاقة التكرير وتعزيز النمو الصناعي.وقال سلطان الجابر عبر منصة «إكس»: «سررت باستقبال السيد أليكو دانغوتي، مؤسس ورئيس مجموعة دانغوتي في المقر الرئيسي لمجموعة أدنوك، حيث ناقشنا فرص التعاون وتوسيع طاقة التكرير في إفريقيا ودعم النمو الصناعي... الشراكات النوعية الموثوقة والاستثمارات الذكية لهما دور أساسي في تعزيز أمن الطاقة، ودعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتحقيق التقدم والازدهار».