أكد المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، أن بناء سيادة رقمية عربية لم يعد خيارًا مؤجلًا، بل أصبح استحقاقًا استراتيجيًا تفرضه التحولات الدولية المتسارعة. صدى البلد : المصدر البرلمان المصري يدعو إلى استراتيجية عربية للسيادة الرقمية وحماية الأمن السيبراني