البرلمان المصري يدعو إلى استراتيجية عربية للسيادة الرقمية وحماية الأمن السيبراني

أكد المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، أن بناء سيادة رقمية عربية لم يعد خيارًا مؤجلًا، بل أصبح استحقاقًا استراتيجيًا تفرضه التحولات الدولية المتسارعة. صدى البلد : المصدر البرلمان المصري يدعو إلى استراتيجية عربية للسيادة الرقمية وحماية الأمن السيبراني