قال النائب أحمد بلال البرلسي إن البرلمان يعمل وفق الآليات الديمقراطية التي تقوم على وجود أغلبية وأقلية، موضحًا أن حسم القرارات يكون في النهاية برأي الأغلبية، وهو ما يفرض احترام نتائج هذه الآلية. وجاء ذلك ردًا على سؤال بشأن عدم اتخاذ البرلمان موقفًا تجاه أداء الحكومة، حيث أوضح البرلسي خلال حواره مع