شهدت محافظة الفيوم واقعة اعتداء على الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، على يد أحد الأشخاص، ما أسفر عن إصابته بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، استدعت نقله إلى قسم العناية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
شهدت محافظة الفيوم واقعة اعتداء على الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، على يد أحد الأشخاص، ما أسفر عن إصابته بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، استدعت نقله إلى قسم العناية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.