الإمارات تؤكد في اجتماع صندوق أوبك: التنمية المستدامة أولوية

شاركت الإمارات في الدورة 47 لمجلس صندوق أوبك للتنمية في فيينا، مؤكدة التزامها بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.