شاركت الإمارات في الدورة 47 لمجلس صندوق أوبك للتنمية في فيينا، مؤكدة التزامها بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
شاركت الإمارات في الدورة 47 لمجلس صندوق أوبك للتنمية في فيينا، مؤكدة التزامها بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.