أكد مدير الإغاثة الطبية بغزة، محمد أبو عفش، اليوم الخميس، أن إسرائيل تواصل ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية باستهدافها للأطفال الفلسطينيين. صدى البلد : المصدر الإغاثة الطبية بغزة: إسرائيل تواصل ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية باستهدافها للأطفال الفلسطينيين