عقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً، في مقرّه بالكسليك، أعلن خلاله رسمياً عن دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
عقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً، في مقرّه بالكسليك، أعلن خلاله رسمياً عن دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.