الأخضر يواصل الإعداد لمواجهة الحسم

تواصلت تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، بعد غد الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة (فجر السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA 2026، وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية المغلقة على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، تدريباً في الصالة الرياضية، بينما المجموعة الثانية أدت حصة تدريبية اعتيادية، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية بمناورة بين مجموعتين. على صعيد متصل، واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي، فيما وسيكون التدريب اليوم في تمام الساعة السادسة على ملعب Q2، على أن يسمح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من التدريب.