اعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة bus

نفذ العمال والموظفون المصروفون من العمل في شركة bus اعتصاما امام مكاتب شركة كهرباء لبنان في محلة الجميزات في طرابلس، بدعوة من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي، تحدث خلاله رئيس الاتحاد النقيب شادي السيد وقال:” ان هذه القضية قضية انسانية مصيرية يجب ان تلقى مصيرها العادل والمحق”. استنكر “عدم مسارعة المسؤولين في طرابلس ...