أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ حملات النظافة المكثفة بمنطقة الأربعين التابعة لحي غرب مدينة أسيوط، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المحافظة للحفاظ على النظافة العامة، ورفع المخلفات والإشغالات، والقضاء على الظواهر العشوائية، بما يسهم في استعادة المظهر الحضاري للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.