استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للطيران الشراعي ماجد بن عون الأحمري، ومدير فرع وزارة الرياضة بالباحة بندر بن سعد الغامدي، وعدد من الإداريين واللاعبين. واطّلع سموه، خلال اللقاء على أبرز إنجازات الاتحاد السعودي للطيران الشراعي، والبرامج والمبادرات التي نفذها خلال الفترة الماضية، إلى جانب الخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير هذه الرياضة وتعزيز انتشارها. ونوّه سمو أمير المنطقة بما يحظى به القطاع الرياضي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أهمية الاستفادة من المقومات الطبيعية التي تزخر بها منطقة الباحة في تطوير الأنشطة الرياضية والسياحية النوعية. كما استقبل الأمير د. حسام بن سعود، في مكتبه أمس، مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعين حديثًا العميد عادل بن تركي الحربي. وهنأ سموه العميد الحربي بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز السلامة والوقاية من المخاطر، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.