احتجز فتاة وهتك عرضها..السجن 18 سنة لصيدلي في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عمر سليم و سكرتير المحكمة أحمد يوسف بمعاقبة المتهم ع.ا.ح بالسجن المشدد 15 سنة عما أسند اليه في التهمة الاولي والثانية والثالثة والسجن 3 ستوات وتغريمه عشرة الف جنيه عن تهمة التعاطي والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدى على فتاة .