وقال وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي خلال مؤتمر صحافي عقب اجتماع وزاري لجامعة الدول العربية في عمان: "لم نكن طرفاً في هذه الحرب، ولم نكن نريد لهذه الحرب أن تبدأ. كنا دائماً نقول إننا نريد علاقات طيبة مع إيران، وما زلنا نريد علاقات طيبة مع إيران".
وقال وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي خلال مؤتمر صحافي عقب اجتماع وزاري لجامعة الدول العربية في عمان: "لم نكن طرفاً في هذه الحرب، ولم نكن نريد لهذه الحرب أن تبدأ. كنا دائماً نقول إننا نريد علاقات طيبة مع إيران، وما زلنا نريد علاقات طيبة مع إيران".