اجتماع رباعي في القاهرة يناقش جهود خفض التصعيد في المنطقة

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية أمس بالعاصمة المصرية القاهرة، في الاجتماع الرابع لوزراء خارجية الأطراف الإقليمية الأربعة الذي ضم بجانب سموه كلًا من معالي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية محمد إسحاق دار، ومعالي وزير الخارجية