أكد قنادزاده أنه بعد عودة الهدوء النسبي إلى المنطقة، يجري تخليص البضائع من ميناء جبل علي باتجاه إيران، لافتاً إلى بدء المسارات التجارية مع الإمارات من جديد، وأن وتيرة التبادل تمضي بشكل تدريجي وصولاً إلى وضعها الطبيعي.
أكد قنادزاده أنه بعد عودة الهدوء النسبي إلى المنطقة، يجري تخليص البضائع من ميناء جبل علي باتجاه إيران، لافتاً إلى بدء المسارات التجارية مع الإمارات من جديد، وأن وتيرة التبادل تمضي بشكل تدريجي وصولاً إلى وضعها الطبيعي.