إصابة 12 شخصا فى حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها

تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها. صدى البلد : المصدر إصابة 12 شخصا فى حادث تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها