إصابة عدد من جنود جيش الاحتلال في جنوب لبنان

أفادت مصادر عبرية، مساء الخميس، بإصابة عدد من جنود جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، بعضهم بحالة خطرة جراء ما وصفته بـ”حدث أمني صعب” في جنوبي لبنان. وذكرت المصادر أنه تم إجلاء عدد من الجنود المصابين عبر مروحية من جنوبي لبنان إلى مستشفى “رامبام” في حيفا. ■ مصدر الخبر الأصلي نشر لأول مرة على: shehabnews.com تاريخ النشر: 2026-06-26 03:42:00 الكاتب: ...