إسرائيل تواصل المماطلة: لن ننسحب من جنوب لبنان إلا بنزع سلاح حزب الله

أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس أن جيش الاحتلال لن ينسحب من جنوب لبنان، طالما واصل حزب الله تهديده ولم ينزع سلاحه. وقال المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية ​ديفيد منسر​، "أننا لن نسحب قواتنا صدى البلد : المصدر إسرائيل تواصل المماطلة: لن ننسحب من جنوب لبنان إلا بنزع سلاح حزب الله