كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت أن إسرائيل نفذت في وقت سابق عملية لتهريب أجهزة استقبال خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية «ستارلينك» إلى داخل إيران بهدف دعم المحتجين المناهضين للسلطات، صدى البلد : المصدر إسرائيل تعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين