أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، أنه "تنفيذاً لتوجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، أنجز فوج حرس مدينة بيروت أعمال إزالة جميع الخيم التي كانت قائمة في محيط ميدان سباق الخيل والمدخل الشرقي لحرج بيروت، وذلك بعد عودة الذين كانوا يقيمون فيها إلى بلداتهم ومناطقهم.