في خطوة جديدة تعكس توجه اللجنة الأولمبية المصرية نحو تطوير منظومة العمل الرياضي، افتتح المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، فعاليات الدورات الأساسية للمدربين ودورات الإصابات الرياضية والتأهيل البدني بالأكاديمية الأولمبية المصرية، بمقرها داخل استاد القاهرة الدولي، ضمن استراتيجية شاملة