“أمل في عيني ” إلى الدكتور فراس فرارجه

كتب حلمي تيم;;في القناة 23 كم أُشفق على عينايّ بدموعهما قبل عام بالرغم من النظارات فضحتني عيناي !!!! ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; &n