أمل عمار: تمثيل المرأة في النيابة العامة محطة مضيئة في مسيرة العدالة المصرية

شاركت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، في فعاليات ختام ورش العمل التدريبية الست التي نظمتها إدارة التفتيش القضائي بالنيابة العامة وهي الأولى صدى البلد : المصدر أمل عمار: تمثيل المرأة في النيابة العامة محطة مضيئة في مسيرة العدالة المصرية