شاركت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، في فعاليات ختام ورش العمل التدريبية الست التي نظمتها إدارة التفتيش القضائي بالنيابة العامة وهي الأولى صدى البلد : المصدر أمل عمار: تمثيل المرأة في النيابة العامة محطة مضيئة في مسيرة العدالة المصرية