بعد دخول وقف إطلاق النار أسبوعه الثاني على الرغم من الخروقات المحدودة، غادر عدد من النازحين مراكز الإيواء في بيروت ومناطق أخرى عائدين إلى بلداتهم وبيوتهم. فما أعداد الذين تركوا مراكز الإيواء وهل لدى وزارة الشؤون الاجتماعية معطيات محدثة؟
بعد دخول وقف إطلاق النار أسبوعه الثاني على الرغم من الخروقات المحدودة، غادر عدد من النازحين مراكز الإيواء في بيروت ومناطق أخرى عائدين إلى بلداتهم وبيوتهم. فما أعداد الذين تركوا مراكز الإيواء وهل لدى وزارة الشؤون الاجتماعية معطيات محدثة؟