كتب النائب أسامة سعد في منشور له عبر حسابه على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة.... كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة... سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساس
كتب النائب أسامة سعد في منشور له عبر حسابه على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة.... كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة... سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساس