"ضرائب حكومية جديدة على اللبنانيين... بقناع بيئي مضلل! فرض رسم 1% إلى 3% على السلع سيُترجم فوراً "تضخماً إضافياً بنحو 4%" يلتهم القدرة الشرائية. بدل بناء سياسة فرز وتدوير علمية وتخصيص العائدات للبيئة، حوّرت السلطة مبدأ "الملوث يدفع" ليصبح "الآدمي يدفع"!