أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم، أن عدد الركاب الذين نقلوا عبر قطارات المملكة خلال الربع الأول من عام 2026م بلغ أكثر من 45 مليون راكب.وكشفت الهيئة أن قطاع النقل السككي داخل المدن...
أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم، أن عدد الركاب الذين نقلوا عبر قطارات المملكة خلال الربع الأول من عام 2026م بلغ أكثر من 45 مليون راكب.وكشفت الهيئة أن قطاع النقل السككي داخل المدن...