“يغيب عن مباراة الإياب”.. سبب طرد محمود بنتايك أمام اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

تلقى المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية