تلقى المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية
تلقى المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية