“يسرائيل هيوم” نقلاً عن مسؤول أمني “إسرائيلي” رفيع: الوضع في لبنان محرج وفخ إستراتيجي، ا يمكننا الانسحاب من جنوبي لبنان لأن ذلك سيبدو إقرارًا بالهزيمة ولا يمكننا التقدم بسبب التقييدات الأميركية.

“لقاء الأحزاب”: نحذر من مساع حثيثة لدى البعض عبر الاستفزاز الإعلامي المدفوع الأجر الى استجرار النار من الحدود الجنوبية الى الداخل في محاولة لاستنقاذ العدو الصهيوني من مأزقه “لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية” في البقاع: بعض الاعلام اللبناني انزلق بخطابه ولغته وبرامجه الى مهاوي التحريض الغرائزي وتشويه الحقائق والتعرض للكرامات والمقامات والترويج ل…