عبّر مدرب الأهلي ماتياس يايسله عن فخره بوصول الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا للنخبة للمرة الثانية تواليًا، مؤكدًا أن تركيزهم الكامل منصب على حصد اللقب أمام ماتشيدا زيلفيا الياباني بدعم جماهيرهم في جدة. وأوضح أن اللاعبين في جاهزية ذهنية وبدنية عالية، وأن الفريق سيسعى للموازنة بين الصلابة الدفاعية والتنظيم الهجومي لمواجهة تنظيم الخصم، مشيرًا إلى أن النسخة الحالية من البطولة تحمل تحديات جديدة تتطلب تركيزًا واحترافية كبيرة.