أجرى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان اتصالًا هاتفيًا برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، أعرب خلاله عن إدانة المملكة واستنكارها الشديد للاعتداءات الإيرانية غير المبررة على الإمارات، مؤكدًا وقوف السعودية إلى جانبها، مع بحث المستجدات الإقليمية وتعزيز أمن واستقرار المنطقة.