شهدت محافظة بني سويف، واقعة وفاة سيدتين من أسرة واحدة متأثرتين بإصابتهما في حادث انفجار إسطوانة غاز داخل منزل مكوّن من أربعة طوابق بعزبة الفرحاتية التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وذلك بعد يومين من وقوع الحادث الذي أسفر أيضًا عن إصابة 9 أشخاص بحروق متفاوتة.