أثار كلام وزير المال ياسين جابر بشأن الامتناع عن دفع زيادة الرواتب الستة التي أُقرّت في مجلس الوزراء مقابل ضريبة 320 ألف ليرة على استهلاك صفيحة البنزين، وزيادة ضريبة القيمة المضافة بمعدّل 1%، غضب العاملين في القطاع العام.
أثار كلام وزير المال ياسين جابر بشأن الامتناع عن دفع زيادة الرواتب الستة التي أُقرّت في مجلس الوزراء مقابل ضريبة 320 ألف ليرة على استهلاك صفيحة البنزين، وزيادة ضريبة القيمة المضافة بمعدّل 1%، غضب العاملين في القطاع العام.