قال وزير العمل محمد حيدر في بيان لمناسبة عيد العمال: "في الأول من أيار، نتوقف إجلالًا وتقديرًا أمام عطاء العامل اللبناني، هذا الإنسان الذي أثبت، مرة جديدة، أنه الركيزة الصلبة التي يقوم عليها الوطن، والعمود الفقري الذي لا ينحني رغم كل ما يعتري لبنان من أزمات وتحديات". وتوجه الى العمال قائلاً: "عيد العمال هذا العام، كما في العامين السابقين يأتي مثقلً…