أعلنت الإمارات انسحابها من أوبك وأوبك+ في خطوة مفاجئة وسط أزمة الطاقة العالمية، مع تأكيد وزير الطاقة على التزامهم باستقرار السوق.
أعلنت الإمارات انسحابها من أوبك وأوبك+ في خطوة مفاجئة وسط أزمة الطاقة العالمية، مع تأكيد وزير الطاقة على التزامهم باستقرار السوق.