وزير الطاقة الإماراتي: نؤكد استمرار التزامنا باستقرار سوق النفط العالمي

أعلنت الإمارات انسحابها من أوبك وأوبك+ في خطوة مفاجئة وسط أزمة الطاقة العالمية، مع تأكيد وزير الطاقة على التزامهم باستقرار السوق.