وزير الطاقة الأميركي: 72 سفينة غادرت هرمز خلال 24 ساعة

قال وزير الطاقة الأميركي كريس رايت، اليوم الأربعاء، خلال منتدى "رويترز" العالمي للطاقة المنعقد في ولاية نيويورك، إن حوالي 20 مليون برميل من النفط الخام خرجت من مضيق هرمز خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.