عقد وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريّف اجتماعًا ثنائيًا في باريس مع المندوب الوزاري الفرنسي للمعادن الحرجة بنجامين غاليزو، جرى خلاله بحث تعميق الشراكة الإستراتيجية في قطاع التعدين، واستعراض الفرص في الاستكشاف والتصنيع والتوطين، والتعاون التقني لتعزيز الكفاءة والاستدامة وسلاسل قيمة المعادن الإستراتيجية.