وزير الصحة يوافق على إجراء أول ولادة طبيعية مجانًا بجميع مستشفيات الوزارة، دعمًا لصحة الأم والطفل وتقليل العمليات القيصرية.
وزير الصحة يوافق على إجراء أول ولادة طبيعية مجانًا بجميع مستشفيات الوزارة، دعمًا لصحة الأم والطفل وتقليل العمليات القيصرية.