وزير الصحة يقر إجراء أول ولادة طبيعية مجانًا بالمستشفيات الحكومية

وزير الصحة يوافق على إجراء أول ولادة طبيعية مجانًا بجميع مستشفيات الوزارة، دعمًا لصحة الأم والطفل وتقليل العمليات القيصرية.