وزير الصحة يبحث مع شركة فايزر توسيع التعاون لعلاج الأورام والهيموفيليا وتوطين اللقاحات

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، حرص الوزارة على تعزيز التنسيق مع شركاء القطاع الصحي لدعم تطوير قطاع الدواء والارتقاء بكفاءة المنظومة الصحية. جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، مع ممثلي شركة فايزر مصر للمستحضرات الدوائية والحيوية، لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات حيوية تسهم في تحسين جودة.