وزير الري يتابع موقف تشغيل مجموعة قناطر ديروط الجديدة لتحسين ري 1.60 مليون فدان بالصعيد

أكد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، أن مشروع مجموعة قناطر ديروط الجديدة، يُعد ضمن مجموعة المشروعات الكبرى للوزارة بهدف تحديث وتأهيل وصيانة منشآت الري بمختلف محافظات الجمهورية، تحت مظلة الجيل الثاني لمنظومة المياه المصرية 2.0. جاء ذلك خلال اطلاع الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، على تقرير من المهندس ياسر الشبراخيتي، رئيس.