هنأ جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، المنتخب الوطني للناشئين والناشئات للبادل بعد تتويجه بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس أفريقيا للناشئين، التي استضافتها مدينة الإسكندرية، مؤكدًا أن الإنجاز يعكس التطور المتواصل للعبة والنجاحات المتتالية للرياضة المصرية.