هنّأ وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026 بعد فوزه على ماتشيدا زيلفيا الياباني 1-0 في النهائي بجدة. وأكد أن هذا الإنجاز يعكس تطور كرة القدم السعودية بدعم القيادة، مهنئًا إدارة النادي ولاعبيه وجماهيره، ومتمنيًا لبقية الأندية السعودية مزيدًا من التوفيق والنجاحات القارية.