وزير الرياضة يهنئ القيادة بمناسبة تحقيق الأهلي لقب دوري أبطال آسيا للنخبة

هنّأ وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026 بعد فوزه على ماتشيدا زيلفيا الياباني 1-0 في النهائي بجدة. وأكد أن هذا الإنجاز يعكس تطور كرة القدم السعودية بدعم القيادة، مهنئًا إدارة النادي ولاعبيه وجماهيره، ومتمنيًا لبقية الأندية السعودية مزيدًا من التوفيق والنجاحات القارية.