وزير الرياضة يهنئ الأهلي والشباب بعد تأهلهما لنهائي أبطال آسيا والخليج

هنأ وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ناديي الأهلي والشباب بعد تأهل الأول إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة للمرة الثانية توالياً بتجاوز فيسيل كوبي الياباني، وبلوغ الثاني نهائي دوري أبطال الخليج للأندية على حساب زاخو العراقي، متمنياً لهما التوفيق وحصد اللقبين.