تفقد وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل معسكر المنتخب السعودي الأول للتايكوندو في جدة، استعدادًا لبطولة آسيا ودورة الألعاب الخليجية، مطلعًا على البرنامج الإعدادي ومشيدًا بجاهزية اللاعبين، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ومشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب.