وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الشيوخ

التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج مع السيد المستشار عصام الدين فريد رئيس مجلس الشيوخ يوم الثلاثاء ٥ مايو. أكد الوزير عبد العاطي خلال اللقاء على الأهمية التي توليها وزارة الخارجية للدبلوماسية البرلمانية في ضوء الدور الهام الذي تضطلع به الدبلوماسية المصرية في دعم